البيت والأسرة

شراكة تجمع مؤسسة مطوفي أفريقيا غير العربية ومستشفى النور لخدمة لضيوف الرحمن

بحث النائب الثاني لمؤسسة مطوفي حجاج أفريقيا غير العربية المطوف طارق محمود علوي، مع رئيس مكتب المشاركة المجتمعية بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة عبدالرحمن الزهراني ومساعده محمد المنعمي، في اجتماع عقد اليوم بمقر المؤسسة بحضور المطوفة سحر عبدالقادر بنقش عضو مجلس الإدارة، سبل التعاون المشترك بين المؤسسة والمستشفى وتعزيز دورهما في تفعيل المسؤولية المجتمعية لخدمة ضيوف الرحمن ومساهمة المؤسسة بدعم البرامج والأنشطة التي تعدها المستشفى خلال موسم حج هذا العام.
ورحب المطوف علوي، بالتعاون بين الجانبين، مؤكدا أن مؤسسة مطوفي حجاج أفريقيا غير العربية وبتوجيه ودعم من رئيس مجلس إدارتها المطوف رامي بن صالح لبني، تعمل مع الجهات ذات العلاقة بخدمة حجاج بيت الله الحرام وبناء شراكات فاعلة ترتقي بمستوى الخدمة المقدمة لهم.
من جهته ثمن رئيس مكتب المشاركة المجتمعية بمستشفى النور التخصصي، دور المؤسسة واسهاماتها في الأعمال المجتمعية التي تخدم ضيوف الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88