فن و ثقافة

الأمر بالمعروف بمنطقة مكة يُنظم محاضرة لمنسوبيه بعنوان “أحكام الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”

نظم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة محاضرة لفضيلة مدير عام الإدارة العامة للتوجيه بالرئاسة العامة الشيخ / محمد بن صالح العصيمي – تناول فيها أحكام الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، ودور الميدانيين في تفعيله.
مكة المكرمة/ عمر شيخ
واستهدفت المحاضرة أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة.


وأوضح فضيلته جوانب مهمة في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والأحكام التي ينبغي للأعضاء الميدانيين الأخذ بها، واعتبارها ، عند قيامهم بهذه المهمة العظيمة .
وفي وقت سابق التقى فضيلته بمنسوبي هيئة محافظة الطائف حيث أوصاهم بالواجبات المتحتمة على الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر .
وتأتي هذه المحاضرة في إطار الخطة التوجيهية للإدارة العامة للتوجيه بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
من جهته أشاد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري ، بهذه المناشط التوجيهية ، التي تستهدف منسوبي الرئاسة العامة الميدانيين للرقي بمستوى الأداء والمحققة لتطلعات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – وفقه الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88