الفنون والإعلامفن و ثقافة

في أول عرض عربي لكايرو شو .. هنيدي ونجوم “٣ أيام في الساحل” يصلون للمشاركة بموسم جدة

تصل أسرة مسرحية “٣ أيام في الساحل”، بطولة نجم الكوميديا الكبير محمد هنيدي بعد غد الأحد إلي مدينة جدة في أولي الجولات الخارجية للعمل لتقديم عروض يومية متوالية بدءًا من الأربعاء القادم ٣ يوليو علي مسرح تم تشييده علي أحدث طراز بمنطقة أبحر ” المسرح العربي ” ضمن فعاليات موسم جدة.
جدة/ عبدالله الينبعاوي
وأوضح مجدي الهواري مخرج المسرحية والشريك المؤسس لكايرو شو المنتجة لـ “٣ ايام في الساحل” أن الاستعدادات تجري علي قدم وساق منذ أكثر من شهرين لتجهيز كافة التفاصيل الفنية واللوجستية المتعلقة بعروض موسم جدة.


وأعرب الهواري عن إعجابه بالكوادر السعودية الشابة من شركة صله والمشرفة علي المسرح العربي في موسم جدة، و التي تعامل معها خلال التحضيرات للعروض مشيدًا بقدراتها الإبداعية العالية وتعاونها الكبير من أجل خروج العمل في أفضل صورة ممكنة، مشددًا علي الحفاوة والتقدير والاهتمام الكبير الذي لمسه من قبل الهيئة العامة للترفيه خلال هذه التجربة وهو ما يعكس الطفرة الثقافية التي تشهدها المملكة.
وأكد الهواري على ثقته في نجاح عروض جدة لأن الجمهور السعودي طالما كان عاشقًا للفن الراقي وذواقًا للأعمال الجيدة في الدراما والسينما وبالتأكيد المسرح.
وأشار الهواري إلي أن أسرة المسرحية بدأت بروفات خاصة لعروض جدة في القاهرة وستواصل بروفاتها المكثفة علي المسرح في جدة فور وصولها إلي المملكة استعدادًا لانطلاق العروض الأربعاء.


ومسرحية “٣ أيام في الساحل” إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، والنجوم مها أبو عوف، ومحمد محمود، وندى موسى، وسامية الطرابلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88