علوم طبيعية

إيقاف شاحنات بيع الأسمنت بالشوقية ورفع مخلفات البناء جنوب مكة المكرمة

أوقفت بلدية الشوقية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، عدد من شاحنات بيع الأسمنت المخالفة بحي أم الكتاد و بطحاء قريش بمكة المكرمة، وقام قسم النظافة وقسم الأسواق بالبلدية بإزالة مواقع باعة الأسمنت والبطحاء والخرسانة المعدة بشكل غير نظامي، و ذلك بمشاركة رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس عمر المالكي، و بدعم وإسناد من الإدارة العامة للنظافة.

عمر شيخ/ مكة المكرمة

من جهة أخرى واصلت بلدية جنوب مكة الفرعية أعمالها في رفع مخلفات البناء ونواتج الحفر في عدد من المواقع غير النظامية، حيث قامت الفرق الرقابية برفع أكثر من ١٣٠٠ طن من مخلفات البناء، و تم إتخاذ الإجراءات النظامية حيال تأمين تلك المواقع، وتطبيق الأنظمة و التعليمات على المخالفين، بإشراف و متابعة من رئيس بلدية جنوب مكة الفرعية المهندس حمدي قدح.

وأكّد رئيس بلدية جنوب مكة الفرعية على أهمية دور المواطنين والمقيمين في رفع مستوى النظافة بالمنطقة، والإرتقاء بها، من خلال التعاون في التخلص من مخلفات البناء في المرادم النظامية التي خصصتها الأمانة، والمساهمة في المحافظة على النظافة العامة من أجل توفير بيئة صحية آمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88