الفنون والإعلام

الأردن: قِصةُ ملكٍ وشعب.. وثائقيّ عن المبادرات الملكية على شاشة التلفزيون الأردني

يبثّ التلفزيون الأردني بمناسبة احتفالات المملكة الأردنية بالذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك عبد الله الثاني على العرش، فيلمًا وثائقيًا بعنوان ”قِصةُ ملكٍ وشعب“، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد.

ويتناول الفيلم الوثائقي المبادرات التي أطلقها ورعاها جلالة الملك عبد الله الثاني، والتي تستهدف الإنسانَ بوصفه مرتكَزًا للتنمية وغايةً لها في آن.

ويستعرض الوثائقي أبرز المبادرات الملكية على مدى عشرين عامًا في قطاعات التربية والتعليم، والتنمية الاجتماعية، والسياحة البيئية، والشباب، والشؤون البلدية، والرعاية الصحية، والمشاريع الإنتاجية المدرة للدخل، ويعرّف بفلسفتها ومنطلقاتها وأهدافها الرامية إلى تحويل التحدّيات إلى فرص، وتحقيق التنمية المستدامة.

كما يستعرض الفيلم أبرز قصص النجاح لمستفيدين من هذه المبادرات من الشرائح المختلفة في جميع أرجاء المملكة، والذين تحدثوا عن أثر المبادرات الملكية في تحسين مستوى حياتهم المعيشية، ورفع سويّة الخدمات المقدمة لهم، وتفعيل إنتاجيتهم وخدمة مجتمعاتهم المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88