البيت والأسرةحملاتنا ومبادرتنامواقف طريفة

الشريف الراجحي يقيم أول إفطار جماعي لأسر مكة المنتجة

في مبادرة هي الأولى من نوعها أقام الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا الحسنة، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة، والعضو الفخري للاتحاد الوطني لحقوق الإنسان العالمية واتحاد الشؤون الإنسانية ريجيد، والعضو الاستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة، وعضو المجلس الاستشاري لجمعية الأيدي الحرفية، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’، وعضو الشرف بصحيفة ‘أضواء الوطن’، ورئيس مجموعة ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”، حفل الإفطار الجماعي الأول للأسر المنتجة، تحت إشراف اللجنة المنظمة لمهرجان سوق الجمعة الخاص بالأسر المنتجة بالعاصمة المقدسة، وبحضور الشريف جمال الراجحي، والإعلامية الناشطة الاجتماعية ميعاد شقرة.

مكة المكرمة / د.سحر رجب، تصوير: نزار نواب

وتعد المبادرة ضمن الخطط السنوية للمشاركة في البرامج المجتمعية والخيرية والتطوعية للشريف الراجحي في شهر رمضان المبارك، وتقديم الدعم المباشر والمعنوي للأسر المكية المنتجة بصفة عامة.

وفي نهاية المبادرة قدمت السيدة فاطمة قربان -أم الحرفيات- لرجل الأعمال الدكتور الشريف محمد الراجحي درعاً تذكاريّاً يتضمن الشكر والتقدير له على هذه المبادرة.

وأكد الدكتور الراجحي على المبادرة وجمع الأسر المنتجة على طاولة الإفطار وتقديم منتجاتهن ومأكولاتهن لبعضهن للمعرفة، وإمكانية شراكة بعضهن مما سيفتح المجال لهن للإبداع وتقديم جودة مميزة وعالية، وأن مثل هذه المبادرات ما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتنمية المستدامة.

وتقدمت أم الحرفيات السيدة فاطمة قربان والإعلامية ميعاد شقرة بأسمى آيات الشكر لرجل الأعمال الدكتور الشريف محمد الراجحي على هذه المبادرة رغم تواجده خارج الوطن، وتقديمه الدعم المادي للأسر المنتجة، ونتمنى من جميع رجالات الأعمال المساهمة مثله وتقديم الأدوار الاجتماعية التي من المفترض قيامهم بها.

كما قدمت أم الحرفيات السيدة فاطمة قربان شكرها وتقديرها لرجل الأعمال جمال الراجحي الذي حضر نيابة عن الدكتور الشريف محمد الراجحي، وكل من ساهم وقدم ودعم الأسر المنتجة في مكة المكرمة، وعلى رأسهم معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص الذي استضاف المهرجان في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بالعاصمة المقدسة، ووفر للمشاركات المكان المناسب لعرض أعمالهم ومنتجاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88