البيت والأسرةحملاتنا ومبادرتنامواقف طريفة

برعاية (الوعلان) تطبيق نية والحكير تايم يرسمون الابتسامة على وجوه أبناء كيان في رمضان

في حفل بهيج ومع الهدايا والألعاب ووجبات الطعام قضى أبناء جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة أسعد الأوقات في شهر رمضان المبارك، حيث احتضهم مركز الحكير تايم وتطبيق نية برعاية شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي، ويأتي ذلك بالتزامن مع حملتها الرمضانية “شهر الخير له بركة عظيمة” خلال ثلاث ساعات متواصلة من الترفيه ورسم الابتسامة على الوجوه. وكان في استقبالهم سفيرة النوايا الحسنة الأستاذة الإعلامية منى أبو سليمان وعدد كبير من المسؤولين. وذلك بحضور جمعيات أخرى.

الرياض / د.سحر رجب

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ أحمد من شركة الوعلان، أن هذا الدعم للجمعيات النهضة وكيان يأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة، لتعزيز دورها المجتمعي عبر التعاون مع المؤسسات والجمعيات في مجال العمل الخيري، ودعم هذا الجانب خاصة في شهر رمضان المبارك، لافتاً أن مثل هذا التعاون من شأنه تعزيز الحضور المجتمعي للشركة والذي يعتبر من أولى أوليات أنشطتها.

وقد شكرت سفيرة النوايا الحسنة منى أبو سليمان الحاضرات من الجمعيات موضحة أن الهدف الرئيسي هو رسم الابتسامة على وجوه الأطفال في هذا الشهر الكريم وشكرت جمعية كيان على تلبيتها الدعوة.

وعبر أطفال جمعية كيان ومشرفتهم عن شكرهم لجمعية كيان على دعمها المستمر لاحتضان الأطفال في أكثر المناسبات. كما شكروا الأستاذة منى أبو سليمان على تقديم الدعوة وإدارة الوعلان والحكير تايم. داعين الله عز وجل أن يجعل هذا العمل في ميزان حسنات جميع المشاركين فيه.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية كيان للأيتام تحرص دوما علی توطيد علاقتها مع الشركات الوطنية الكبری من خلال مد جسور التعاون معها، وتوسيع الشراكة في مجال العمل الخيري ودعم الأيتام، متمنين بأن تكون هذه المبادرة الخيرية باكورة التعاون مع شركة الوعلان في قادم الأيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88