حملاتنا ومبادرتنا

بحضور آل طاوي جمعية إبصار تقيم حفل إفطارها الرمضاني بمحافظة جدة

على شرف مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ / عبدالله آل طاوي ، نظمت :- ( جمعية إبصار الخيرية ) – بمحافظة جدة -‘حفل إفطارها السنوي للمكفوفين والمكفوفات  و ضعاف البصر ، وذلك بفندق الدار البيضاء بمحافظة جدة .

عمر شيخ  /محافظة جدة

و قد حضر حفل مأدبة الافطار عدداً من المسؤولين ونخبة من رجال الأعمال والمختصين في الشأن الإجتماعي .

و أكد أمين عام الجمعية والمدير التنفيذي / محمد سامي ساعاتي –  أن الجمعية دأبت على عقد مثل هذه اللقاءات على مدى أيام شهر رمضان بمساهمة عدد من المؤسسات الإجتماعية و المدنية .

مؤكداً أن هذا يأتي ذلك وفق رؤية عامة تقوم بها إدارة الجمعية تستهدف تفعيل اللقاءات الإجتماعية للمكفوفين من الجنسين كمنشطٍ إجتماعي يدعم حضورهم وتفاعلهم مع المجتمع .

الجدير بالذكر أن  ( جمعية أبصار الخيرية بجدة )  تأسست في العاشر من رمضان من العام الهجري :- ( 1424 ) هـ ، الموافق ( 4 ) نوفمبر لسنة – ( 2003 ) م ، برعاية ودعم صاحب السمو الملكي الأمير / طلال بن عبد العزيز آل سعود يرحمه الله ، و نخبة من رجال  و سيدات المجتمع ،

و قد ساند سموه أجزل الله مثوبته الجمعية بكل السبل المادية والمعنوية  و ذلك بهدف تأهيل المعوقين بصرياً و المختصين و العاملين في هذا المجال . إلى جانب العديد من الأهداف التي وضعتها الجمعية نصب اهتماماتها لخدمة المعوقين بصريا في المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88