الفنون والإعلام

الإعلامي وليد الفراج يوقِّع عقدًا لتقديم برنامج رياضي على قناة SBS

وقَّعت إدارة قناة SBS، ممثلة في الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ داود الشريان، عقدًا مع الإعلامي وليد الفراج،
ليقدم على إثره برنامجًا رياضيًا بحلة جديدة، حصريًا على شاشة SBS، بداية من الموسم المقبل.

متابعة/ صقر الغامدي

وقد أكَّد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ داود الشريان، حرص الهيئة على جذب أفضل الكوادر الإعلامية في جميع المجالات، لإرضاء مشاهدي قنوات الوطن، ورحب الشريان بانضمام الفرَّاج الى أسرة قناة SBS.

وقد أشاد الشربان بالمسيرة الإعلامية الطويلة، والنجاحات الكبيرة، التي حققها الفرَّاج في محطاته الإعلامية التي خاضها خلال مسيرته.

وأبدى الفرَّاج سعادته بتقديم برنامجه الجديد على قناة SBS، مؤكدًا حرصه على التواجد في قنوات الوطن، وسعيه إلى إرضاء المشاهد السعودي، من خلال تسخير كافة الجهود من تغطيات وتقنيات، وجلب أبرز المحللين والنقاد الرياضيين، للظهور بالشكل الذي يرضي كافة الشرائح.

ويعد الفرَّاج أحد الإعلاميين البارزين على الساحة الرياضية، فقد حقق نجاحات كبيرة خلال مسيرته الإعلامية، والتي بدأت منذ ما يقارب ٣٠ عامًا، تنقل خلالها بين العديد من الصحف السعودية، والقنوات التلفزيونية والإذاعية، إلى أن قدَّم برنامجه الشهير ”أكشن يا دوري“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88