11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الكوميدية المغربية حنان الفاضلي تدشن عودتها بعرض هزلي مثير

في إطار الدورة الخامسة لمهرجان “أجي تهضم”، عاش مسرح محمد الخامس بالعاصمة الرباط مساء أمس السبت، على وقع عرض هزلي رائع قدمته الفنانة الكوميدية حنان الفاضلي، التي أمتعت جمهورها بلقطات مسرحية ضاحكة.

هتون/عبدالرحمان الأشعاري

العرض الذي دام تسعون دقيقة قدمت حنان الفاضلي من خلاله في هذه الليلة الرمضانية، عرضا كوميديا مجتمعيا، تزدحم فيه مغامرات شيقة، وتتجمع فيه مسارات الحياة بحس هزلي جلي، بحيث تقمصت حنان الفاضلي شخصية طافحة الأنوثة، ترغب في ولوج قفص الزوجية، عن طريق الحب العذري.

بعدها تقمصت الفنانة الكوميدية شخصية أخرى تتمثل في دور رجل فاسد، لا يجد غضاضة في الكشف عن وجهه، ولا يتورع عن التكسب من متأتيات سوء عمله.

وتملك الفانة حنان الفاضلي رصيدا فنيا محترما، يشهد لها بالكفاءة والإتقان والمهنية، من قبيل “كاميرا لكم”، و”سوبر حادة”، و”تيلي حنان”، بالإضافة إلى “فاش خدام”.

يشار إلى أن الفنانة الكوميدية حنان الفاضلي التي تم تعيينها في يونيو 2010 سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف في المغرب، لعبت دورا رئيسيا في الأسبوع الوطني للرضاعة الطبيعية الذي نظمته اليونيسف (وكانت عندئذ في شهرها الثامن من الحمل)، كما ساهمت في حملة اليونيسف لتحقيق الأهداف الإنمائية للألفية، وساهمت في الحملتين بوقتها وطاقتها من خلال أنشطة مثل دعم الاتصالات والمقابلات الإعلامية والزيارات الميدانية.

ويعد “اجي تهضم” أكبر مهرجان لـ “ستاند أب كوميدي” في المغرب، كما تعد الدورة الخامسة لمهرجان “أجي تهضم” حدثا موجها لكافة الأجيال أتاح للجمهور المغربي الاستمتاع بأساليب متعددة ومتنوعة في مجال الفكاهة والهزل.

 

مقالات ذات صلة

‫29 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88