وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية جزر القمر يستقبل موفدين الشؤون الإسلامية

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية جزر القمر المتحدة القاضي محمد حسين، في مكتبه بالوزارة بالعاصمة مروني، موفدي وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لبرنامج الإمامة في رمضان لعام 1440هـ.

وفي بداية اللقاء رحب معاليه بموفدي وزارة الشؤون الإسلامية المشاركين في البرنامج، وقدم شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهما الله ــ على عنايتهما بإخوانهم المسلمين، ومد جسور التواصل بين العلماء وطلاب العلم، وجهودهما المباركة في الدعوة إلى الله في كل أصقاع الأرض.

وأكد معاليه أن ما تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية بقيادة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، من إرسال الدعاة كل عام لإمامة المصلين، لأمر يستحق الشكر عليه والثناء.

من جهة ثانية، تحدث الدعاة الموفدون عن الهدف الأسمى الذي من أجله ترسل الوزارة دعاتها إلى خارج المملكة، وهو الدعوة إلى العقيدة الحنفية السمحة، ونشر الوسطية والاعتدال، ونبذ الفرقة والتطرف والغلو، والتواصل مع إخوانهم في هذه البلدان، فيما يصب في مصلحة الإسلام والمسلمين.

وفي ختام اللقاء، تبادل الجميع الهدايا التذكارية، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا