تدريب وتطوير

ملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب يكمل برامجه لليوم الثاني على التوالي 

لليوم التالي تستقبل الجامعة الإسلامية ملتقى مستقبل الرؤية الأول للتدريب، والذي بدأت فعالياته مع شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٠ هجريًا، برعاية كريمة من غرفة المدينة المنورة.

المدينة المنورة/ متابعات عبد الرحمن

وكانت أولى برامجه التدريبية (ثقافة أناقة المظهر) للمدربة مروة بنت مهنا الحربي، بعد ذلك استمتع الجميع بالفائدة والعلم من خلال (إدارة التغيير على ضوء رؤية ٢٠٣٠)  للمدربة حميدة مراد، وانتهى اليوم الثاني بالجمال من خلال ورشة عمل (كوني خبيرة نفسك ”أساسيات فن الميك أب“ )للميك أب آرتست خلود السحلي.

وعبَّرت إحدى المتدربات (نظيفة خوجة) عن مدى حبها لمثل هذه الدورات، وخصصت بالقول: ”أنا أعشق فن الميك أب“، كما أثنت المتدربة (أريج عايض) على جميع المدربات قائلة: ”هن رائعات“، وعند سؤال إحدى المدربات (مروة مهنا) عن الحضور والتفاعل،  قالت أنها سعيدة جدًا فقد كان الحضور جبارًا والتفاعل على أعلى مستوى.

وقد قدَّم رئيس الملتقى المدرب والمستشار (حاتم سفرجي) شكره للجميع، وخص بذلك فريق التنظيم، وعلى رأسهم الأستاذة (فاطمة العيطة)، لما تقدمه من جهود جبارة خلال فترة التدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88