الجمال والديكورالطب والحياة

مركز صحي ساجر الأول يقيم فعاليات بعنوان “صحتك في رمضان”

أقام مركز صحي ساجر الأول، صباح اليوم ، فعاليات ” صحتك في رمضان” بحضور مدير مستشفى ساجر العام الأستاذ سعود رشيد العتيبي ومساعده للرعاية الصحية الأولية الأستاذ خالد صقر العتيبي وضيف شرف المناسبة رئيس شركة الإتصالات بساجر الأستاذ مرزوق الثبيتي.

واشتملت الفعاليات على عدة أركان تثقيفية وتوعوية كان أولها ركن الملفات الطبية والذي أعدته حصه هلال الحافي للحديث عن أهمية تحديث ملفات المرضى والمراجعين ،

ثم ركن توعية مرضى الأمراض المزمنة والذي جاء من إعداد الممرضة نهى العتيبي وركن صحتك في رمضان من إعداد الممرضة العنود العتيبي وركن نصائح للحامل عند الصيام من تنفيذ الممرضة مها عبدالله العتيبي بالإضافة إلى ركن مكافحة العدوى من إعداد الممرضة منال العصيمي وركن صيام الطفل للممرضة سامية محمد ، كما شمل البرنامج مسابقات ثقافية وترفيهية للمراجعين .

وفي الختام قدم مدير المستشفى ومساعده للرعاية الصحية الأوليه شكرهما وتقديرهما للقائمين على هذه الفعالية آملين أن تحقق أهدافها في توعية المجتمع وداعين الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88