الأمير نواف بن سيف بن سعود يرعى حملة التبرع بالدم الـ13

انطلقت حملة التبرع بالدم الثالثة عشر برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سيف بن سعود بن عبد العزيز بفندق ماريوت كورت يارد في العليا وبالتعاون الشيخ طلال الظفيري للموظفين والعاملين بالفندق بتنظم المنتج والفنان والناشط الإجتماعي الأستاذ عبد الحميد العوام تحت مسمى (فداك يا وطن) لصالح مستشفى مدينة اللأمير سلطان بن عبدالعزيز العسكرية وذلك بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا وعدد من وجهاء المجتمع.
هتون/ بدر العتيبي
وبدأ الحفل بالسلام الملكي، تلته كلمة ترحيبية من الأستاذ عبد الحميد العوام رحب فيها بظيف شرف الحفل والحضور من فنانين، وبين أن نجاح هذه الحملة بتوفيق من الله سبحانه ودعم ولاة الأمر حفظهم الله.


تلى ذلك عدد من الكلمات التي أشادت بهذه المبادرة، وبمن قام بتنظيمها؛ الأستاذ عبد الحميد العوام وبضيف الشرف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سيف بن سعود بن عبد العزيز، وألقى عدد من الشعراء بعض القصائد الوطنية وتقديم شيلات تعبير لحبة للوطن و حماة الوطن.


وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الفنانين والإعلاميين والداعمين للحملة بتقديم الدروع والشهادت، من أبرزهم الإعلامي رشاد اسكندراني والإعلامي راشد الصانع والإعلامي عبدالله العسوج والإعلامي مجدي مقبل، والشيخ طلال الضفيري والأستاذ أحمد المعراوي وعدد من الحضور.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا