أخبار حصرية

الهلال ضد التعاون صراع التاريخ والطموح

يحتضن استاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، مساء يوم غد الجمعة، مباراة الهلال ضد التعاون ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان.

ويتسلح الزعيم بعاملي الأرض والجمهور في مباراة الهلال ضد التعاون غدًا، لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان، ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد تراجع مستوى الفريق وخسارة لقب كأس زايد للأندية الأبطال.

وينصف التاريخ الهلال ضد التعاون في المواجهات السابقة، حيث لعب الفريقين 29 مباراة من قبل، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم الذي نجح في الفوز في 29 لقاء، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

ونجح سكري القصيم في تحقيق الفوز في مباراة واحدة لفريق الهلال ضد التعاون خلال منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015/ 2016، التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

على الجانب الآخر، يسير سكري القصيم بشكل مميز في المنافسات المحلية، حيث يحتل المركز الرابع في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح للفوز في مباراة الهلال ضد التعاون غدًا، والتأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان.

وينتظر الفائز من مباراة الهلال ضد التعاون غدًا، الفائز من مواجهة الاتحاد والنصر المُقرر إقامتها، مساء بعد غد السبت، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “مدينة الجوهرة المشعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88