أخبار حصرية

اختتام اجتماعات الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بمشاركة المملكة

اختتمت اليوم أعمال اجتماعات الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الإدارية في دورتها الاستثنائية (56) التي عقدت بمقر المنظمة بالقاهرة، برئاسة معالي الشيخ خالد المرهون وزير الخدمة المدنية بسلطنة عمان.

هتون/ واس

ورأس وفد المملكة إلى الاجتماع معالي وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان.
وشدد وزير الخدمة المدنية العماني، في كلمته إلى الاجتماع على دور المنظمة في دعم التنمية الإدارية بالمنطقة العربية وكذلك في تعزيز منظومة العمل العربي المشترك، مؤكدًا أهمية الأخذ بكل السبل لتطوير الإدارة العربية.
من جانبها، أشارت وزيرة المتابعة والتخطيط والإصلاح الإداري في مصر الدكتورة هالة السعيد، خلال كلمة ألقتها نيابة عنها نائب وزير التخطيط الدكتورة غادة لبيب إلى أهمية هذه الاجتماعات لكونها تعد فرصة مواتية لتبادل الرؤي والاطروحات حول قضايا الحوكمة الرشيدة ركيزة التنمية المستدامة.
وناقش المجلس خلال اجتماعه بنود جدول الأعمال التي تضمنت المصادقة على توصية المجلس التنفيذي بالتجديد للمدير العام للمنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور ناصر الهتلان القحطاني لفترة ثانية بداية من سبتمبر 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88