العالمي يواصل استعداداته لمباراة الزوراء ضد النصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، مساء اليوم الأحد، استعداداته لمباراة الزوراء ضد النصر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وانطلقت تدريبات العالمي اليوم استعدادًا لمباراة الزوراء ضد النصر بتمارين متنوعة في الصالة الرياضية المغلقة، وأجرى المدرب البرتغالي روي فيتوريا عددًا من التدريبات اللياقية في بداية المران على ملعب الرمز.

وطبق المدرب البرتغالي عددًا من الجمل التكتيكية من خلال تمارين كروية متنوعة، قبل أن يختتم تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي اليوم بمناورة كروية أجراها على منتصف الملعب، استعدادًا لمباراة الزوراء ضد النصر المقبلة.

ومن المُقرر أن تُغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، يوم غد الاثنين، إلى العراق استعدادًا لمباراة الزوراء ضد النصر التي ستُقام في مدينة كربلاء العراقية، مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وقبل مباراة الزوراء ضد النصر المقبلة، يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الفريق العراقي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لخطف نقاط مباراة الزوراء ضد النصر المقبلة، والحفاظ على حظوظه في التأهل إلى منافسات الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق العراقي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز في مباراة الزوراء ضد النصر المقبلة، والتقدم في ترتيب مجموعته الآسيوية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا