الجمال والديكورالطب والحياة

”صحة الرياض“ تكرم المتميزين في مبادرات التثقيف الإكلينيكي

نفَّذت ”صحة الرياض“ الإثنين، ممثلة بإدارة التثقيف الإكلينيكي حفل تكريم لمنسوبي الإدارة، والمتميزين من المراكز الصحية والمستشفيات في تفعيل مبادرات التثقيف الإكلينيكي.

وأوضحت مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض للصحة العامة د. أميرة الرصيص، أن مبادرات التثقيف الإكلينيكي في ”الصحة“ تهدف بشكل رئيسي إلى تعزيز مفهوم الرعاية الذاتية لدى أفراد المجتمع، تماشيًا مع مبادرات التحول الوطني لرؤية المملكة ٢٠٣٠، وتمكين أفراد المجتمع من أدوار قيادية لصياغة المشاكل الصحية التي يواجهونها داخل الحي، جنبًا إلى جنب مع المركز الصحي، وذلك تحقيقًا لعمق الدور الريادي للرعاية الصحية الأولية.

من جانبها أكدت مدير إدارة التثقيف الإكلينيكي د. إيمان الإدريسي، أن مبادرات التثقيف، مثل التمكين المجتمعي، مجموعة اهتمام، العيادات التثقيفية، المدرب الصحي، وغيرها، تساهم في رفع الوعي الصحي للمجتمع، من خلال تفعيل دور المثقف الصحي داخل مراكز الرعاية الصحية الأولية، وتفعيل دور سكان الحي بمختلف مستوياتهم وفئاتهم العمرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88