أخبار حصرية

انطلاق الاختبارات المركزية بمدارس مكتب تعليم صامطة بالحد الجنوبي للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة

انطلقت صباح أمس الأحد الاختبارات المركزية لطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، والتي تُنَفَّذ في ٨٠ مدرسة من مدارس مكتب تعليم صامطة بالحد الجنوبي على مدار الأسبوع.

وتستهدف هذه الاختبارات طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة القراءة، و الصف السادس في مواد القراءة والرياضيات والعلوم، والصف الثالث المتوسط في مواد القراءة والرياضيات والعلوم، فيما استثنيت منها المدارس المشاركة في الاختبارات الوطنية.

وقد تفقد مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبد الرزاق بن محمد الصميلي سير الاختبارات المركزية والانضباط المدرسي في عدد من المدارس، كما أشاد بجهود قادة مدارس المكتب في تفعيل خطط الانضباط، وأكد الصميلي على كافة المدارس بضرورة التطبيق الأمثل لاختبارات المركزية، ووجه المشرفين بتنفيذ الزيارات الميدانية لجميع المدارس حسب الخطة المعدة.

كما أشرف رئيس الشؤون التعليمية الأستاذ خالد بن عبد الله جعبور على لجنة الاختبارات المركزية بالمكتب، وتابع عمليات تسليم واستلام إجابات الطلاب، واستمارات ضبط جودة الاختبارات المركزية من المشرفين المتابعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88