النصر يتوج بالدوري الممتاز للشباب تحت ١٩ عامًا

توَّج عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم (كامل الموسى)، فريق النصر بطلًا للدوري الممتاز للشباب تحت ١٩ عامًا، موسم ٢٠١٨ ـ ٢٠١٩، وأُسْدِل الستار السبت على منافسات الدوري بإقامة مباريات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة، والتي شهدت ٧ مواجهات، علمًا بأن النصر حسم رسميًا الفوز باللقب منذ الجولة الماضية.

صحيفة هتون/ صقر الغامدي

فعلى ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة، فاز النصر بطل الدوري على مضيفه الوحدة بهدف نظيف، رافعًا رصيده لـ ٦٨ نقطة، فيما توقف رصيد الوحدة عند ٣٤ نقطة في المركز السابع.

وتغلب الأهلي على ضيفه الهلال بنتيجة ٤ ـ ١، رافعًا رصيده لـ ٤٠ نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الهلال عند ٦٢ نقطة في المركز الثاني.

وحسم التعادل الإيجابي ٢ ـ ٢ مباراة الرائد مع الاتحاد، ليرفع الرائد، والهابط رسميًا منذ الجولة الماضية لدوري الدرجة الأولى للشباب، رصيده لـ ١٦ نقطة في المركز الرابع عشر، فيما رفع الاتحاد رصيد لـ ٤٦ نقطة في المركز الثالث.

وحسم الشباب المركز الرابع بفوز على أحد بثنائية نظيفة؟، رافعًا رصيده لـ ٤٠ نقطة فيما توقف رصيد أحد عند ٢٧ نقطة في المركز الحادي عشر.

وتغلب الاتفاق على التعاون بنتيجة ٣ ـ ٢ رافعًا رصيده لـ ٣٣ نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد التعاون عند ٢٧ نقطة في المركز العاشر.

وفاز القادسية على الطائي بنتيجة ٤ ـ ٢، رافعًا رصيده لـ ٣٧ نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الطائي عند ٣٢ نقطة في المركز التاسع.

وحسم التعادل السلبي مباراة الفتح مع الأنصار، ليهبط الأخير رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى للشباب، بعدما حل في المركز الثالث عشر بـ ٢٠ نقطة، فيما رفع الفتح رصيده لـ ٢١نقطة في المركز الثاني عشر.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا