أخبار حصرية

وزير المالية الكويتي يبحث في واشنطن مع مسؤول بالبنك الدولي المشاريع المتعلقة بالكويت

بحث وزیر المالیة الكویتي الدكتور نایف الحجرف مع نائب رئیس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفریقیا فرید بلحاج في واشنطن آخر المستجدات الخاصة بمشاریع مجموعة البنك الدولي المتعلقة بالكویت.
جاء ذلك وفق بیان صحفي لوزارة المالیة تلقتھ وكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الجمعة خلال اجتماعات الربیع السنویة لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المنعقدة في العاصمة الأمریكیة بین 8 و 14 أبریل الجاري.
وحضر اللقاء المدیر التنفیذي وعمید مجلس المدیرین التنفیذیین لدى البنك الدولي الدكتور میرزا حسن والممثل المقیم لمجموعة البنك الدولي في الكویت غسان الخوجة ومدیر إدارة الدین العام بوزارة المالیة عبدالعزیز الملا.
كما التقى الوزیر الحجرف القائمین على مشاریع مجموعة البنك الدولي في الكویت واستمع إلى عرض مقدم من قبلھم متضمنا نظرة عامة عن التوقعات الاقتصادیة الكویتیة والعالمیة ودراسات البنك المتعلقة بتشجیع الاستثمار ودعم المشاریع الصغیرة وتشجیع القطاع الخاص مما یساھم في تحسین بیئة الأعمال وتطویر البنى التحتیة.
وتضمن الاجتماع الاستماع لآخر التطورات الخاصة بمشروع إدارة الأراضي وممتلكات الدولة ومشروع رأس المال البشري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88