أخبار حصرية

جامعة الملك خالد توقّع اتفاقيات وعقود أكاديمية وبحثية

وقّعت جامعة الملك خالد عدة عقود واتفاقيات في مجالات أكاديمية وبحثية, وذلك ضمن فعاليات معرض ومؤتمر التعليم العالي الذي تتواصل فعالياته حاليا في الرياض .

واس / هتون 

وقد وقّع معالي مدير ‫الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي خلال المعرض عقود اعتماد برامج أكاديمية مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي بهيئة تقويم التعليم والتدريب شملت ثلاثة برامج بكالوريوس هي اللغة العربية و آدابها، والمختبرات الإكلينيكية، وبرنامج “دكتور صيدلي” وبرنامج ماجستير المناهج و طرق التدريس وبرنامج دكتوراه الإدارة والإشراف التربوي.

كما وقّع مدير الجامعة أربع اتفاقيات مع عدد من الجامعات السعودية هي جامعة طيبة، وجامعة بيشة، وجامعة الطائف، وجامعة جازان، تهدف إلى تعزيز التعاون في مجال البحث العلمي وخدمة المجتمع ومؤشرات الأداء.

يذكر أن جناح الجامعة المشارك في المعرض يحتوي على عدد من المنشورات الإعلامية التي تعرف بالجامعة ووحداتها، والخدمات الأكاديمية، كما استضافت الجامعة عددًا من منسوبي ومنسوبات المؤسسات التعليمية والجامعات الداخلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88