وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يستقبل وفد جمهورية المالديف من ضيوف خادم الحرمين للعمرة

التقى فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية المشرف على الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل, اليوم وفد جمهورية المالديف الذين استضافهم ضمن المجموعة الـ14 من برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة, وذلك بمقر الاستضافة بفندق هيلتون بمكة المكرمة.

هتون/ واس

وفي مستهل اللقاء رحّب الدكتور “الصامل” رئيس الوفد المالديفي معالي وزير الدولة الشيخ إلياس جمال والوفد المرافق له, مثمنًا على العلاقات السعودية المالديفية والتعاون المستمر بينهما في مختلف المجالات , كما تم خلال اللقاء بحث ما يخدم العمل الإسلامي في تلك المالديف.

بدوره ثمن وزير الدولة للشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف الشيخ إلياس جمال بالدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية متمثلة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في خدمة الإسلام والمسلمين, مؤكدًا أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة هو ملتقى إسلامي كبير من خلاله يلتقي المسلم بأخيه المسلم, ويعد دليلاً شاهدًا على عناية المملكة العربية السعودية بالإسلام والمسلمين.

وأثنى الشيخ “إلياس” جهود معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في محاربة الجماعات المتطرفة ونشر الوسطية والاعتدال من خلال منابر المساجد ودور القران الكريم والمكاتب التعاونية بالسعودية.

يشار إلى أن هذه اللقاءات تأتي في إطار البرامج المتنوعة مع المستضافين بهدف التواصل معهم وتبادل أطراف الحديث فيما يهم الشأن الإسلامي وبحث مجالات التعاون الثنائي بين الوزارة والمؤسسات والمراكز والجمعيات الإسلامية بالعالم.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا