أوقاف الشيخ محمد الماجد توقع عقد شراكة مجتمعية مع ثلاث جهات

وقَّعت أوقاف الشيخ (محمد بن عبد الله الماجد) اليوم، عقد شراكة مجتمعية ثلاثية مع الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم وجامعة الملك سعود؛ لإجراء ٣٠ عملية لتأهيل أكثر من ٣٠ مريض لإعادة ممارسة المشي.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تأتي مساهمة في تحقيق رؤية ٢٠٣٠، من خلال مشاركة القطاع غير الربحي في رعاية مشاريع خدمة المجتمع، وهي امتداد لتنفيذ وصية الواقف الشيخ (محمد بن عبدالله الماجد) رحمه الله في دعم المشاريع الطبية وغيرها من المشاريع.

وقد توزعت أدوار الشركة بين الشركاء، متمثلة في الإشراف الإداري من قبل جامعة الملك سعود، والإشراف الفني من قِبَل الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم، والرعاية المالية من قبل أوقاف الشيخ (محمد الماجد) رحمه الله.

وقد أبرم الاتفاقية كلٌ من عضو مجلس النظارة بأوقاف الماجد الدكتور (ماجد بن محمد الماجد)، و المدير العام التنفيذي للمدينة الجامعية بجامعة الملك سعود أ.د. (عبد الرحمن بن محمد المعمر)، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمرضى الروماتيزم  د. محمد أحمد عمير.

من جانبه نوه أ.د. (عبد الرحمن المعمر) بأن هذه الاتفاقيات والشراكات، تحقق التكامل بين الشركاء في حرصهم على خدمة المجتمع في الجانب الصحي، لتحقيق الأهداف المنشودة و النبيلة، وجدير بالذكر أن الاتفاقية تم التوقيع عليها بمقر المدينة الطبية بجامعة الملك سعود.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا