أخبار حصرية

نائب أمير المنطقة الشرقية يلتقي مدير هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم مدير عام هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة الشرقية أحمد بن فلاح الفلاح وعدد من أعضاء الهيئة بالمنطقة .

هتون/ واس

واطلع سموه على التقرير السنوي للفرع مشتملا على البرامج والأنشطة التي نفذتها الهيئة بالإضافة إلى الأعمال والخطط والبرامج المستقبلية التي تقوم على تنفيذها وعلاقتها بالأجهزة الحكومية الأخرى .
وأكد سموه أهمية تعاون كافة الجهات مع الهيئة وتذليل العقبات والصعوبات التي تواجه أعضاء الهيئة، وكذلك سرعة الإنجاز والجودة في العمل والاهتمام بخدمة المستفيدين ومراعاة قضاياه .
وقدم نائب أمير المنطقة الشرقية الشكر للفلاح ولكافة العاملين في فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية متمنيا سموه للجميع التوفيق والسداد لخدمة الدين والوطن.
من جهته قدم مدير عام هئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة الشرقية شكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه ومتابعته لكافة للجهود التي يقوم بها الفرع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88