بـ ثلاثية .الاتحاد يهزم لوكوموتيف طشقند ويخطف الصدارة الآسيوية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تحقيق الفوز بصعوبة بالغة على حساب نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بثلاثية مقابل هدفين، في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

حاول نادي الاتحاد في الشوط الأول افتتاح النتيجة وتسجيل الهدف مبكرًا، ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند، حيث انتهى النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، كشر نادي الاتحاد عن أنيابه الهجومية، حيث تمكن العميد من إحراز الهدف الأول عبر نجمه ناصر الشمراني في الدقيقة الثامنة والأربعين من ركلة جزاء.

وواصل الفريق الاتحادي ضغطه بقوة، وذلك من أجل إحراز الهدف الثاني، حيث تمكن اللاعب فهد المولد من إضافة الهدف الثاني للعميد في الدقيقة الخمسين.

وواصل فريق لوكوموتيف طشقند سعيه، وذلك من أجل تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول، وهو ما نجح فيه اللاعب دجامشيد إسكندراوف في الدقيقة السبعين من عمر المباراة.

وفاجأ نادي لوكوموتيف، فريق الاتحاد ونجح في إضافة الهدف الثاني وهدف التعادل عبر اللاعب فيليب راجيفاتش في الدقيقة الثانية والثمانين.

ووسط اعتقاد الجميع أن الاتحاد سيسقط في فخ التعادل، تمكن النجم فهد المولد من إحراز الهدف الثاني له والهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة الـ94 من ركلة جزاء.

وأصبح رصيد الاتحاد بعد الفوز ست نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد فريق لوكوموتيف طشقند عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا