تقنية “ThinQ” من إل جي لمستقبل أكثر مرونة وراحة في الشرق الأوسط

إل جي تستعد لاستعراض فوائد ومميزات الذكاء الصناعي في المنازل بمنطقة الشرق الأوسط
تقنية “ThinQ” من إل جي تشير إلى مستقبل أكثر مرونة وتوفيرًا للراحة في المنطقة

جدة / د.سحر رجب

تستعرض إل جي تقنيتها الثورية “ThinQ” المعززة بقوة الذكاء الصناعي ربيع العام الجاري لجمهورها المتميز ضمن فعاليات معرض”InnoFest 2019”. ويقام معرض “InnoFest” كل عام ويمنح الفرصة لشركاء التوزيع والبيع بالتجزئة ووسائل الإعلام الحصول على تجربة عملية لأحدث تقنيات إل جي. وتركز إل جي جهودها هذا العام على التواصل حول قوة التقنية الذكية لجعل الحياة أسهل وأكثر كفاءة عبر استخدام أجهزة متنوعة ومعززة بتقنية الذكاء الصناعي.

وعلى مدار السنوات الماضية، عملت إل جي على تعزيز أبحاثها وتصاميمها لتقدم منتجات أعادت تعريف أسلوب الحياة اليومية المتجددة للمستهلكين الكرام. وفيما يتعلق بالمطابخ، فإن ثلاجة إل جي “InstaView” تشكل ضرورة لكل مطبخ بفضل ما توفره من امتيازات. فقد صممت “InstaView” لخدمة جميع أفراد العائلة، ابتداءً من التوقعات الجوية، وصولًا إلى تجهيز قوائم التسوق. وعندما يحتار من يقوم بالطبخ في اختيار طعام العشاء، فإنه يحتاج ببساطة إلى اختيار أحد الأصناف من الثلاجة وتحديد الوصفة عبر شاشة لمس تفاعلية. وبالنسبة للمطابخ الذكية المتكاملة، يمكن لتقنية “ThinQ” أن تتواصل بوصفة الطبخ المختارة مع فرن إل جي الذكي وتضبط الفرن على درجة حرارة الطبخ المطلوبة.

ويمكن لغسالات إل جي “TWINWash” أن تزود المستخدمين بالقدرة على تنظيف ملابسهم بسرعة أكبر باستخدام دورتين في الوقت ذاته. ويمكن لأصحاب المنازل أن يستخدموا تطبيق إل جي “Smart ThinQ”، كي يشغلوا غسالاتهم وهم ينعمون بالراحة في منازلهم أو حتى إذا كانوا خارج المنزل. وعند الذهاب للتسوق، يمكنهم أيضًا معرفة مستوى مواد الغسيل وضمان أن تكون متوفرة بالكمية المطلوبة.

وتساهم تقنية إل جي “ThinQ” في تعليم كيفية استخدام المنتجات اليومية. كما أن لدى الأجهزة القدرة على تعلم عادات المستخدم وأذواقه مع مرور الوقت من أجل تكامل أفضل وراحة بال أكبر. وتقوم إل جي “ThinQ” بمعرفة ما إذا كان المستخدم حدد وقتًا لممارسة الركض الصباحي ضمن جدوله اليومي، وبإمكان التقنية التواصل مع غسالة “TWINWash” لبرمجة الغسالة على وضع “غسل ملابس الرياضة” فور وصولهم إلى المنزل.

كما تستعرض إل جي في معرض “InnoFest” منقي الهواء إل جي “PuriCare”. وبفضل وجود تقنية “معزز التنظيف”، فإن بإمكانه إزالة الغبار بسرعة إضافية تصل إلى 74% أكثر من منقيات الهواء التقليدية وإطلاق الهواء النظيف على بعد 7.5 أمتار. إن الغاية من “PuriCare” لا تتوقف عن توليد شعور بالنظافة، لكنه أيضًا يمتص عناصر التلوث ودقائق الغبار من أجل خلق بيئة نظيفة. ويمكن لتطبيق “Smart ThinQ” أن يقدم تحديثات مباشرة حول مستوى نظافة الهواء الكلية لمساعدة المستخدمين على معرفة مدى حاجة المنزل لانتعاش الهواء.

وتزود تقنية إل جي “ThinQ “الأجهزة بمنصة للتشخيص الذاتي. وهذا يعني أن الأجهزة قادرة على تنبيه المستخدمين مقدمًا وإرسال المعلومات الأساسية إلى مراكز الاتصال من أجل إصلاح الأعطال بشكل أسرع.

وفيما يتعلق بالعلامة التجارية الفاخرة إل جي “SIGNATURE”، سيحظى الحضور باطلاع حصري على أول جهاز تلفزيون “OLED” قابل للطي. ويجمع تلفزيون “OLED R” من فئة إل جي “SIGNATURE” بين تقنية “OLED” المتقدمة مع ابتكارات هندسية لتقديم وحدة فريدة قادرة على الاندماج السلس مع مجموعة استخدامات بسبب الطبيعة المرنة التي يتمتع بها. ومع وجود مساعدين رقميين مدمجين، بينهم أمازون ألكسا، صار بإمكان المستخدمين التحكم بأجهزة التلفزيون واختيار برامجهم المفضلة باستخدام الصوت بكل بساطة. فالجيل الثاني من المعالج الذكي إل جي “Alpha 9″ و”لوغاريتم” لتعزيز المحتوى وتقديم أفضل جودة للصوت والصورة.

وإضافة إلى إبداء التعليقات حول المنتجات، سيتمكن الحضور من الحصول على فرصة لقاء المتحدثين وكبار التنفيذيين العالميين في إل جي، وكذلك طرح الأسئلة حول أحدث التقنيات والخطط المتعلقة بمنطقة الشرق الأوسط. ويسعى معرض إل جي “InnoFest 2019” إلى تسهيل الوصول إلى الذكاء الصناعي لمجوعة أكبر من الجمهور، وكذلك إبراز إمكانات التكامل مع المنازل الذكية حول العالم.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا