أخبار حصرية

المستشار الشيخ صالح باهويني يفتتح بطولة رابطة الجاليات لكرة القدم بمكة في نسختها الرابعة

يرعى اليوم بمشيئة الله تعالى سعادة المستشار الشيخ / صالح بن سالم باهويني – ( رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والإحصاء – و المشرف العام و الداعم لبطولة رابطة الجاليات لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية ) .

مكة المكرمة/ عمر شيخ

وتُعدّ بطولة رابطة الجاليات لكرة القدم بمكة المكرمة في نسختها الرابعة – ( 4 ) – وذلك على ملعب مركز مكة الرياضي – بمخطط الزايدي بحي التخصصي بمكة المكرمة ، و سوف تبدأ المباراة الإفتتاحية بعد صلاة العشاء مباشرة – حيث تجمع كلا من :- منتخب الجالية الباكستانية + مع منتخب الجالية المالية .

كما أن شعار البطولة في هذا العام :- ( إلى منتخبنا السعودي وانديتنا في وطننا الغالي المملكة العربية السعودية نهديكم مواهبنا ) .

و بحضور عدد من أصحاب السعادة قناصل الدول المشاركة و مدراء الدوائر الحكومية و الأهلية ورجال الأعمال، و بمشاركة نجوم الإعلام الجديد والإعلاميين والصحفيين ، و أيضا نجوم كرة القدم من أنحاء المملكة ، كما يشهد مباراة الإفتتاحية كرنفال رياضي و ثقافي و إجتماعي بمشاركة عدد من أبناء الجاليات يقدمون فيه الأوبريت الجماعي للدول المشاركة ولحمة الوطن بين الشعب وقيادته الرشيدة.

وكلمة من راعي الحفل والضيوف الأكارم وألعاب نارية ومشاركات متنوعة من أبناء الجاليات .

كما يتم تكريم الفائز في المباراة الأولى بكأس الإفتتاح وهدايا قيمة .

أيضا هناك سحوبات كبيرة للجمهور و الحضور و هي عبارة عن هدايا قيمة عينية .

علماً بأن الدعوة عامة ومفتوحة للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88