هدافو دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. حمدالله يتمسك بالصدارة.. وجوميز يُلاحقه

اشتعل السباق على المراكز المتقدمة في قائمة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بعد عودة نجم الهلال بافيتيمبي جوميز لهز الشباك مُجددًا، واستمرار عبدالرزاق حمدالله في التسجيل خلال الجولة الـ26.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله في تسجيل هاتريك في شباك الرائد اليوم، ليرفع رصيده إلى 25 هدفًا في صدارة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم تتوقف مكاسب عبدالرزاق حمدالله على تعزيز صدارته لقائمة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فقط، بل أصبح الأكثر تسجيلًا لهاتريك أو أكثر في 3 لقاءات بالموسم الرياضي الحالي.

ويحتاج عبدالرزاق حمدالله لتسجيل هدفين فقط ليُعادل الحصيلة التهديفية القياسية للاعب في البطولة، ويقترب من حسم لقب هداف كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

على الجانب الآخر، انتفض الفرنسي بافيتيمبي جوميز وسجل هدفين في شباك الحزم اليوم، ليعود إلى المنافسة على المركز الثاني في قائمة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما وصل عدد أهدافه إلى 19 هدفًا.

وغاب جوميز عن التهديف مؤخرًا؛ ليفقد صدارة ووصافة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لصالح عبدالرزاق حمدالله والتعاوني لياندر تاوامبا، ولكنه تقدم في القائمة مُجددًا بعد هدفيه في مباراة الهلال والحزم اليوم.

ويتواجد تاوامبا في المركز الثالث بقائمة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 هدفًا، ولكن فريقه التعاون سيلعب مباراة الجولة الـ26 ضد الفيحاء، يوم السبت، وفي حالة تسجيله سينتزع الوصافة مُجددًا.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا