محافظ البرك يُدَشِّن معرض هيئة الأمر بالمعروف التوعوي بالمحافظة

دَشَّن سعادة محافظ البرك الاستاذ عبدالرحيم الحسين الهلالي معرض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التوعوي المتنقل بالمحافظة ضمن الخطة التشغيلية لبرامج التوعية لهذا العام 1440.

ويشتمل المعرض على مواد توعوية تساهم في بث رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى كافة شرائح المجتمع بالإضافة إلى عرض مطبوعات من حملة (حصين) التي دشنها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند والهادفة إلى التوعية بأخطار الجرائم المعلوماتية والطرق المثلى للتعامل الذكي مع التقنية.


من جانبه قدم سعادة المحافظ شكره لهيئة الأمر بالمعروف على جهودها المباركة، وحثهم على استثمار رسالة المعرض ليؤدي الهدف منه مشيداً بمحتويات المعرض لمناسبتها مع العصر التقني.
يذكر انه تم تفعيل المعرض في ملعب الحزم بمحافظة البرك، حيث تجوّل في رحابه عدد من الشباب مرتادي الملعب، وستقوم الهيئة ممثلة في قسم التوعية والتوجيه بتفعيل المعرض خلال الأيام القادمة في المدارس والأسواق والمجمعات التجارية بالمحافظة.
وتاتي هذه الأنشطة التوعوية بتوجيهات فضيلة مدير عام فرع الرئاسه العامة بمنطقة عسير الشيخ جابر بن علي الشهري وبمتابعة ودعم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله السند وفقه الله.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا