أخبار حصرية

انطلاق بطولة دوري التميز لفرق الأحياء بطيبة الطيبة في نسختها الرابعة

أطلقت إمارة منطقة المدينة المنورة دوري التميز لفرق الأحياء بالمدينة المنورة في نسخته الرابعة لعام 1440 هجرية ، والذي يأتي ضمن المبادرات التي اعتمدها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود :- أمير منطقة المدينة المنورة – رئيس مجلس أمناء جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز ، لدعم الشباب ومنحهم الفرص المناسبة لإثبات وإبراز قدراتهم بالمنافسات الرياضية .

هتون/ عمر شيخ

وأوضح الوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة منطقة المدينة المنورة الأمين العام للجائزة المهندس / محمد عباس – إلى أن دوري التميز لفرق الأحياء بالمنطقة يأتي ضمن توجهات صاحب السمو أمير منطقة المدينة المنورة بالإهتمام بكافة المجالات التي تعنى بالشباب ؛ مؤكدا بأن هذه المبادرة تهدف إلى نشر و تعزيز دور الرياضة و ترسيخ ثقافتها من منطلق أهميتها للشباب ، وبما يعود على شبابه بالنفع والفائدة .

منوها إلى أن الفرصة متاحة لشباب طيبة الطيبة للمشاركة ، و تحقيق طموحاتهم بإتقان و إحترافية .

يذكر بأن دوري الأحياء بنسخته الرابعة يحظى بعدد من الفعاليات المصاحبة التي تلامس إهتمامات الشباب وتذكي بينهم روح التنافس الشريف ، مع تشجيعهم للمشاركة والحضور في مثل هذه المناشط الرياضية المتميزة .


الجدير بالذكر أن جميع فعاليات هذه البطولة تقام على ملاعب نادي أحد الرياضي بالمدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88