تعليم وادي الدواسر يطلق الهوية الإعلامية لـ ” مجتمع رقمي “

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر إطلاق الهوية الإعلامية لفعاليات برنامجها ” مجتمع رقمي ” تحت شعار ” خدمة أسهل “، وهو البرنامج الذي يستهدف نشر التطبيقات الرقمية في البيئة التعليمية ونشر الوعي الرقمي بين أفراد المجتمع .

وادي الدواسر – فالح الدوسري

ويأتي إطلاق هذا البرنامج ضمن إطار التزام الإدارة بالتأكيد على أهمية التقنية ودورها في النهوض بمختلف القطاعات الحيوية في المملكة المنسجمة مع رؤية المملكة 2030 وتمكينها من لعب دور هام في تعزيز وسائل الاستخدام الآمن والاعتماد الشخصي على تنفيذها .وكشفت إدارة التعليم عن مشاركة عدد من الجهات الحكومية في المعرض المصاحب للتعريف بمنصاتها الرقمية التي تقدم خدمات للمواطنين .

وجاء إطلاق الهوية الإعلامية لفعاليات برنامجها ” مجتمع رقمي ” في احتفال خاص حضره مدير التعليم الدكتور أحمد بن خضران العُمري والمساعد المدرسي الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان ورئيس قسم التجهيزات المدرسية الأستاذ بدر بن فهد آل تميم ومشرف تقنيات التعليم الأستاذ سهل بن مبارك الجوبان.

وأوضحت المديرة التنفيذية للبرنامج مساعدة رئيس قسم التجهيزات المدرسية ” بنات ” الأستاذة رفعة بنت شبيب الدوسري بأن برنامج ” مجتمع رقمي ” من خلال الملتقى والمعرض المصاحب يأتي لتحفيز الأفراد بشكل خاص والمجتمع بشكل عام على المضي قدماً بالاستفادة من المنصات الرقمية وتعزيز تطبيقات تقنية المعلومات في الحياة .

مؤكدة أن البرنامج يعتبر خطوة في مسارات طريق التحول الرقمي في مختلف القطاعات الحيوية التي توليه قيادة هذا الوطن الاهتمام الأكبر عبر الاستفادة من أبرز وأحدث التقنيات العالمية الداعمة للتحوّل الرقمي، وذلك من خلال توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع كبرى الشركات العالمية في هذا المجال .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا