البيت والأسرة

فرق العمل لرواد الكشافة السعودية تجتمع غداً في الزلفي

تعقد رابطة رواد الكشافة السعودية ، غداً الخميس الاجتماع الأول لفرق العمل داخل رابطة رواد الكشافة في المملكة العربية السعودية التي تم تشكيلها مؤخراً ، وذلك في بيت الطالب بمحافظة الزلفي .

الرياض – مبارك الدوسري

وأوضح نائب رئيس رابطة رواد كشافة المملكة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ، أن تشكيل فرق العمل جاء بناء على توصيات اللجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون الخليجي ، التي أكدت على اهمية تشكيل فرق عمل داخل الرابطات ودعمها لتفعيل دور الرواد وإشراكهم في النهوض بدور اللجنة التنظيمية .


من جهته رحب مدير التعليم الرئيس الفخري لمكتب رواد كشافة الزلفي الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي ، بالمشاركين في الاجتماع ، متمنياً ان يحقق اهدافه والمساهمة في تطوير العمل الكشفي مع جمعية الكشافة ، والاستفادة من الخبرات والتجارب الميدانية والعلمية التي لدى أعضاء الفرق التي تم تشكيلها.
يًشار الى ان فرق العمل في رواد الكشافة السعودية ضمت في تشكيلها 25 رائداً كشفياً من مختلف مكاتب الرواد بمناطق ومحافظات المملكة ، تم توزيعهم على خمس فرق هي : الإعلام والتوثيق، والبحوث والدراسات، والبرامج والأنشطة، وخدمة المجتمع، والمالية وتنمية الموارد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88