الأمير خالد الفيصل يشكر أمانة العاصمة المقدسة لإطلاق مبادرة “مواساة”

تلقت أمانة العاصمة المقدسة ، خطاب شكر من صاحب السمو الملكي ، الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة، لإطلاقها مبادرة بعنوان : “مواساة”، لخدمة ذوي المتوفين ، والتي تهدف للمساهمة في التخفيف عنهم في مصابهم الجلل ، وذلك في إطار المبادرات المجتمعية التي أطلقتها إدارة خدمة العملاء بالأمانة .

مكة المكرمة/ عمر شيخ

وأعرب أمين العاصمة المقدسة ، المهندس محمد بن عبدالله القويحص، عن شكره وامتنانه الشديد إلى سمو أمير المنطقة ، لحرصه الدائم ودعمه اللامحدود لكل ما يهدف إلى تقديم الخدمات للأهالي بكل يسر وسهولة.


وأوضح المهندس وائل بن صالح حلواني ، مدير إدارة خدمة العملاء بالأمانة ، أن مبادرة “مواساة” تتمثل في تهيئة مكان العزاء ونظافته وإنارته ، وتسهيل أمور استقبال المعزين ، ورفع الكلفة عن أهل الميت.


وكشف ” المهندس وائل حلواني ” عن استفادة مايقارب 140 شخصاً منذ البدء الفعلي لهذه المبادرة ، مشيراً إلى تعاون الإدارة العامة للنظافة وإدارة الإنارة وإدارة التجهيز والجهات ذات العلاقة بالأمانة لتقديم الدعم لأهالي المتوفين .

يُذكر أن أمانة العاصمة المقدسة قد أعلنت عن هذه المبادرة مؤخراً ودعت طالبي الخدمة بالتواصل على الرقم (0539400940)، المخصص لتطبيق “الواتس آب” الخاص ببلاغات الأمانة ، حيث سيقوم الموظف المختص بتقديم كامل الخدمة المطلوبة .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا