أخبار حصرية

فارق الـ5 مطلب أساسي يُشعل الديربي

طالبت جماهير نادي الهلال فريقها بتحقيق الفوز على نادي النصر يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وكانت الجماهير الهلالية أطلقت هاشتاج” #ثقتنا_كبيره_في_هلالنا” وذلك لتحفيز لاعبي أزرق العاصمة قبل مواجهة الجار نادي النصر يوم الجمعة المقبل.

وشددت الجماهير الهلالية في طلبها على ضرورة تحقيق الفوز والنقاط الثلاث في مباراة النصر لاتساع الفارق بينهما إلى خمس نقاط لمصلحة نادي الهلال.

ويذكر أن نادي الهلال كان تعثر في آخر جولتين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث تعادل مع نادي الوحدة بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة والعشرين، ثم تعادل أول أمس مع نادي أحد بدون أهداف في الجولة الرابعة والعشرين على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

ويسعى الهلال إلى إسقاط النصر يوم الجمعة في ملعب الملز للاقتراب شيئًا فشيء من تحقيق لقب الدوري السعودي للموسم الثالث على التوالي.

وكان نادي النصر فاز في الجولة الرابعة والعشرين على فريق الوحدة برباعية دون رد يوم 16 مارس الجاري، وهى المباراة والتي تسببت في إقالة المدرب المصري أحمد حسام ميدو من تدريب الوحدة بعد سبه لمشجع وحداوي بطريقة غير لائقة عبر موقع تويتر.

يملك نادي النصر حاليًا 55 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88