شركة (أماز) تحتفل باليوم العالمي لمتلازمة (الداون)

نظمت شركة (أماز) للتسويق الرقمي فعالية بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة الداون يوم الأحد الموافق 2019/3/24 من 10:30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً.

الرياض / نوف الصويلح

بمشاركة العديد من الجهات الداعمة، من ضمنهم شركة الزامل للترفيه، وفريق نوافذ، وشركة فريجن موبايل، ودانكن دونتس، باستضافة المركز السعودي للرعاية النهارية ومركز العناية لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد احتوت الفعالية على العديد من الأنشطة الترفيهية، وشارك في تغطية الفعالية بحضور العديد من المؤثرين: سناب احتفالات الرياض الإعلامي علي الحضان، وبتواجد المدرب والناشط الاجتماعي الأستاذ عبيد البرغش، والأخصائي النفسي عبد الكريم الخثعمي. وتم توزيع الهدايا من قبل شركة فيرجن موبايل.

كما أعرب مدير العمليات الأستاذ عمار الشهري عن سعادته الغامرة، وقدم شكره وتقديره لكافة الجهات الداعمة، قائلا إنهم شركاء نجاح في إتمام هذه الفعالية، الذين قدموا وقتهم وجهدهم لخدمة المجتمع.

وأفادت ندى العتيبي قسم الشراكات بشركة أماز، أن الهدف من إقامة هذه الفعالية هو تسليط الضوء على ذوي الإعاقة وإبراز مواهبهم ودمجهم بالمجتمع والعمل على تحقيق أهدافهم باعتبارهم فئات منتجة وشريكة في تنمية الوطن.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا