الجمال والديكورالطب والحياة

سعود الطبية تعرف ٢٣ متدربًا من “فهد الطبية” بأبرز تقنياتها في التأهيل

استقلبت مدينة الملك سعود الطيبة ممثلة بإدارة التأهيل الطبي، عدد 23 متدربًا من طلاب السنة النهائية لدبلوم الأطراف الصناعية بمدينة الملك فهد الطبية، وذلك انطلاقًا من مبدأ التعاون بين المدينتين.

وأوضح مدير إدارة التأهيل الطبي أ.محمد الفوزان، بأن الزيارة كانت لغرض التعرف على أهم تقنيات الأجهزة التعويضية الموجودة في قسم تقنيات التأهيل، وتعزيز الخبرات بين المدينتين الطبيتين، وفتح أوسع الأبواب للتدريب على المهارات التخصصية.

وأشار الفوزان بأن قسم تقنيات التأهيل يوفر خدمة الأجهزة التعويضية والأطراف الاصطناعية بدرجة عالية من الجودة، ويعمل به عدد من المؤهلين من أخصائيين وفنيين مختصين.

من جانبه أوضح رئيس قسم تقنيات التأهيل أ.منصور السويحب، بأن ندرة التخصص تحتاج إلى إمكانيات وكوادر سعودية وطنية، وذلك لتطوير خدمات المجال المعني وتغطية احتياجاته وتوفير كافة الأدوات فيه.

يذكر أن إدارة التأهيل الطبي بمدينة الملك سعود الطبية كانت قد اجتازت في وقت سابق النسخة الأولى من مشروع تحسين جودة الخدمة المقدمة للمرضى والمراجعين على مستوى مراكز وأقسام التأهيل الطبي بالمملكة، وحازت على تكريم وزير الصحة إثر ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88