أخبار حصرية

انطلاق بطولة المملكة للدبابات البحرية بمدينة الجبيل الصناعية

انطلقت اليوم بطولة المملكة للدبابات البحرية التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة ضمن فعاليات موسم الشرقية “الشرقية ثقافة وطاقة”، وتستمر لمدة يومين، وذلك على شاطئ الفناتير الجنوبي بالنادي البحري بمدينة الجبيل الصناعية.
وعدّ عضو اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص هاني عدنان أبو الجدايل، سباق بطولة المملكة للدبابات البحرية من ضمن أربع جولات سينظمها الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص في أربعة مناطق مختلفة في المملكة حيث تعتبر الجولة الأولى ضمن فعاليات موسم الشرقية بمدينة الجبيل الصناعية.
وأشار أبو الجدايل، إلى أنه عقد مساء أمس اجتماع تعريفي للحكام مع المتسابقين المشاركين لإعطاء كل متسابق رقم مشاركته وترتيب أوقات دخول المتسابقين وأماكن وقوفهم أثناء يوم السباق، بالإضافة إلى إعطائهم كورس تدريبي يحتوي على رسم لمضمار السباق الواقع على شاطئ الفناتير.
وتتضمن البطولة سباق ماراثون بحري يشارك فيه 22 متسابقًا على 3 فئات شملت فئة وقوف مفتوح وفئة جلوس 1100 وفئة جلوس مفتوح على مدى جولتين لكل فئة مشاركة بالسباق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88