محافظ صامطة”زعلة” يرعى ختام برنامج الأمن الفكري بصامطة

رعى سعادة محافظ صامطة الأستاذ أحمد عبد الله زعلة وفضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ أسامة بن زيد مدخلي فعاليات ختام برنامج الأمن الفكري بصامطة الذي نظمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة بالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء في قاعة الكلية التقنية بمحافظة صامطة.

صامطة/المركز الإعلامي
حيث استهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى الشيخ أسامة بن زيد مدخلي مدير فرع الوزارة بجازان كلمة أوضح فيها أهمية البرنامج وعدد المستفيدين منه ثم كرم سعادة محافظ صامطة الأستاذ أحمد عبد الله زعلة المشائخ والدعاة المشاركين عقب ذلك تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

من جانبه أوضح مدير فرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بصامطة الشيخ أحمد بن عقيل كريري أن هذا البرنامج قد حضره209 من منسوبي المساجد والدعاة ومدراء مراكز الدعوة ومدراء المكاتب التعاونية في منطقة جازان وبين أن هذا البرنامج جاء بتوجيه مباشر من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ومتابعة من فضيلة مدير عام فرع الوزارة بجازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي.

حضر المناسبة وكيل محافظة صامطة الأستاذ مصطفى قحل ومدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبد الرزاق صميلي وعضو مجلس المنطقة الشيخ الدكتور أحمد علوش مدخلي وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والمشائخ والأئمة والدعاة .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا