البيت والأسرةمواقف طريفة

سلسلة ورش عمل عن أنظمة ”التقاعد“ وخدمات المؤسسة بالقصيم

ينظم فرع المؤسسة العامة للتقاعد بمنطقة القصيم، ثلاث ورش عمل تحت عنوان (أنظمة التقاعد وخدمات المؤسسة الإلكترونية)، في الفترة ما بين الثامن عشر من مارس حتى السابع والعشرين منه.

واستهدفت الورشة الأولى مسؤولي فروع الجهات الحكومية بمحافظة عنيزة، وعُقِدت بتاريخ ١٨ مارس بحضور محافظ عنيزة، وعُقِدَت الورشة الثانية بمحافظة الرس بتاريخ ٢٠ مارس بحضور محافظ الرس، بينما تستهدف الثالثة مسؤولي شؤون الموظفين والشؤون المالية وتعقد بتاريخ ٢٧ مارس في جامعة القصيم، وذلك بحضور وكيل الجامعة.

وسيتم خلال الورش الثلاث التعريف بأنظمة التقاعد والتطورات التي تمت فيها، مع تناول الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة للعملاء عبر بوابتها الإلكترونية، وما تم إضافته من خدمات في الفترة الأخيرة، مثل إطلاق خدمة التقديم على طلب ضم الخدمات، وفقًا لنظامي التقاعد والتأمينات الاجتماعية.

يُذكر أنّ استراتيجية المؤسسة العامة للتقاعد ٢٠٢٢ ركزت على تسريع وتسهيل الخدمات المقدمة للمتقاعدين والمستفيدين والمشتركين، وتنظيم ورش عمل في كافة فروعها المنتشرة بالمملكة للتعريف بذلك، والاستفادة من هذه الورش والحوارات التي تتم خلالها في مزيد من التطوير لخدمات المؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88