أخبار حصرية

الأنضباط تعقد ورشة عمل لممثلي الأندية والقانونيين والمهتمين في اللوائح والأنظمة

عقدت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ورشة العمل الثانية لممثلي الأندية والقانونيين والمهتمين في اللوائح والأنظمة.

وبدأت الورشة التي أقيمت في قاعة الاجتماعات في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بكلمة ترحيبية من رئيس اللجنة الدكتور أيمن الرفاعي، الذي أكد على أن الهدف من إقامة مثل هذه الورش هي المناقشة والاستماع لأبرز ما لدى الأندية من مقترحات أو صعوبات أو استفسارات حول أحكام اللائحة.

وأجرت اللجنة للحضور عددًا من التطبيقات التي تمت على شكل مجموعات، تم من خلالها مناقشة العديد من اللقطات والأحداث العالمية.

هتون / صقر الغامدي

كما ناقش الإعلامي سلطان الغشيان مع الحضور التعاطي الإعلامي مع قرارات اللجنة، فيما قدّم رئيس لجنة مراقبي ومنسقي المباريات سلمان النمشان ورقة عمل عن دور المراقبين والمنسقين في المباريات وكتابة التقارير وتسليمها للجنة.
وتحدث وكيل كلية الأعمال للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس برنامج ماجستير الإدارة الرياضية رئيس قسم القانون في كلية الأعمال بجامعة الملك عبدالعزيز برابغ الدكتور عمار الرفاعي عن التعصب الرياضي.

يذكر أن الورشة تأتي ضمن المراحل التي تقيمها اللجنة للعمل على تطوير اللائحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88