البيت والأسرةمواقف طريفة

جمعية “طيبة” للإعاقة الحركية تُقدّم خدماتها للمستفيدين في قرى المدينة المنورة

زار وفد من جمعية طيبة للإعاقة الحركية بالمدينة المنورة أمس، بعض هجر وقرى المنطقة، شملت “الهميج، والمحامة، والحسو” لتفقد مستفيدي الجمعية وتقديم الخدمة لهم في مكان إقامتهم.

هتون/ واس

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حامد الفريدي أن الجمعية تطلق مبادراتها بين الفينة والأخرى لخدمة مستفيديها وتقديم كافة العون لهم، مؤكداً أن الجمعية تسعى للوصول للمستفيد من أصحاب القدرات والهمم العالية في مقر سكنهم، وتقديم كافة الخدمات التي من شأنها أن تضمن للمستفيد الاستقرار الأسري، وعدم تكبده عناء السفر.
وبين الفريدي أن من الخدمات المتعددة التي قدمت في هذه المبادرة، خدمة صيانة الكراسي العادية والكهربائية، حيث جرى إصلاح وصيانة عدد من كراسي المستفيدين من خلال الورشة المتنقلة لدى فريق الجمعية في مقر سكن وإقامة المستفيدين.
وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية طيبة للإعاقة الحركية بالمدينة المنورة، عن شكره وامتنانه لجميع المشاركين في هذه المبادرة، والذين أسهموا في خدمة المستفيدين بكل همة وحماس طلباً للأجر والمثوبة والتي هي منهج كافة منسوبي الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88