فن و ثقافة

الدكتور عبيد المنصوري يؤكد أن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل من أكبر مهرجانات الشرق الأوسط

عبر نائب مدير عام مركز سلطان بن زايد الدكتور عبيد المنصوري عن امتنانه وامتنان الملاك الإماراتيين كافة للتسهيلات التي قدمها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل لهم للمشاركة في هذا المهرجان الذي أصبح على حد قوله من أكبر مهرجانات الشرق الأوسط، مقدمًا شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله – على مثل هذه المهرجانات الداعمة لعشاق الهجن والإبل بشكل عام .

هتون/واس

وأوضح الدكتور المنصوري أن مشاركة عزبة الإمارات المملوكة لسمو الشيخ سلطان بن زايد ممثل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس نادي تراث الإمارات في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل تأتي بتوجيه من سمو الشيخ سلطان الذي حث على أن تكون المشاركة الإماراتية على أعلى درجاتها في هذا المهرجان الضخم .
وأكد أن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل المقام حاليًا في الصياهد الجنوبية شمال شرق العاصمة الرياض حظي بمشاركة إماراتية قوية من كبار ملاك الإبل في الإمارات مثلما هو يحظى كذلك بمشاركة خليجية كبيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88