” العميد” مع سييرا يتفوق على الحزم بثلاثية

تغلب نادي الاتحاد على نظيره الحزم بنتيجة 0-3، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الحزم بمحافظة الرس، في لقاء لحساب الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

صقر الغامدي / صحيفة هتون

أبرز أحداث المباراة
 31′
تقدم الاتحاد في النتيجة عن طريق كارلوس فيلانويفا في الدقيقة 31 لتتحول النتيجة إلى 0- 1.
 45′
انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1
 68′
وفي الشوط الثاني، تمكن نادي الاتحاد من تعزيز النتيجة عن طريق مروان دا كوستا في الدقيقة 68.
 90′

ونجح الاتحاد في تعزيز الفارق ليختتم مهرجان الأهداف بتسجيله هدف آخر بإمضاء فهد المولد عند الدقيقة 90+3 من عمر اللقاء قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة.
 90′
انتهى اللقاء بنتيجة 0-3
وقام مدرب فريق الحزم ، دانيال إيسايلا ، بتغيير كل من محمد محسن، محمد الصيعري و لويز مورالها بدلا عن كينيدي إيجبوانانيكا، علي خرمي وإسماعيل مسلمي ، وفي المقابل قام مدرب فريق الاتحاد ، خوسيه سييرا ، بإدخال كل من جوناس دي سوزا، عبد العزيز البيشي وزياد الصحفي بدلا عن جمال باجندوح، رومارينهو دا سيلفا وأحمد عسيري.


وشهدت المباراة في مجملها 4 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه زوراب تسيسكاريدجي قبل أن يقوم بطرد مسعود بخيت من جانب الحزم، في حين تلقى البطاقة الصفراء كل من جمال باجندوح، فهد المولد وكريم الأحمدي من جانب الاتحاد.


وبهذه النتيجة ارتفع نادي الاتحاد برصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر ، فيما تجمد رصيد نادي الحزم عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر.
في الجولة القادمة، سيواجه الحزم نظيره الفتح ، وفي المقابل يلعب الاتحاد ضد نظيره الفيصلي

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا