أخبار حصرية

نائب أمير الرياض يرعى حفل خريجي جامعة رياض العلم وتدشين مبادراتها للخدمة المجتمعية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض اليوم، حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة رياض العلم، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي.

الرياض / نوف الصويلح

وقدم رئيس مجلس الأمناء لجامعة رياض العلم الدكتور عبد الله بن ركيب الشمري شكره وتقديره لسمو نائب أمير الرياض على رعايته الكريمة ودعمه لكل شأن يخدم الوطن والمواطن، مبيناً أن الجامعة تحقق رسالتها التعليمية ومساهمتها العلمية هدفاً لخدمة المجتمع والرؤية الطموحة 2030م، منوهاً باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بالتعليم الأهلي ودوره التنمية التعليمية.

وأضاف أن المبادرات التي تتبناها الجامعة تأتي من باب حرصها ومشاركتها في المسؤولية المجتمعية منها تدريب أطباء الأسنان حديثي التخرج بالمملكة بنظام ومتطلبات العمل في القطاع الخاص وإكسابهم المهارات.

وكذلك تقديم السند المهني والتدريبي لأطباء الأسنان السعوديين لتمكينهم من العمل بالقطاع الخاص بكفاءة وتأمين البديل لمن يترك العمل بمؤسسات القطاع الخاص والتوجيه والنصح في برامج الدراسات العليا.

وألقى الطلاب الخريجين كلمة بهذه المناسبة ألقاها نيابة عنهم الدكتور رياض الشايع والدكتورة مي السابح استهلوها بالحمد والثناء لله – عز وجل – على ما من به عليهم من نعمة العلم والتعلم وشرف خدمة هذا الوطن ومجتمعه آملين أن يكونوا عوناً دائم ويداً بانيه، مقدمين شكرهم لكل من ساهم في مرحلتهم التعليمية.

وتضمن الحفل فيلما وثائقيا عن مسيرة جامعة رياض العلم وفي الختام قدمت الدروع التكريمية والتقطت الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88