الأدب والثقافةفن و ثقافة

اتفاقية تعاون بين أدبي مكة ومجموعة المحامي سيف التركي

حرصا من سعادة رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي أ.د.حامد بن صالح الربيعي – على أن تكون معاملات النادي ومختلف فعالياته تسير وفق الإجراءات القانونية السليمة ، واللوائح النظامية المعتمدة ، ولتقديم خدمات إستشارية لأدباء مكة المكرمة ومثقفيها من جمهور النادي ، وبمبادرة كريمةمن المحامي / سيف بن عبدالله التركي وقع النادي اتفاقية تعاون مع :- ( مجموعة المحامي سيف بن عبدالله التركي ) – لتقديم الإستشارات المتعلقة بالأمور القانونية والنظامية اللازمة وفقا لطبيعة نشاط النادي ، انطلاقا من الدور الاستشاري في المسؤولية الإجتماعية .

مكة المكرمة/عمر شيخ

وتتيح هذه الإتفاقية لمنسوبي النادي ومرتاديه من المؤلفين والمثقفين والأدباء وأصحاب براءات الاختراع الرجوع إلى – ( مجموعة المحامي سيف التركي ) – والتعاقد معها سواء في قضاياهم الشخصية أو المتعلقة بممارسة نشاطهم الثقافي والأدبي .

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها – ( نادي مكة الثقافي الأدبي ) – على مثل هذه الخطوة الإيجابية التي تستشرف دوره الطليعي في خدمة المثقفين والأدباء والمجتمع ، في إطار الأنظمة المعمول بها لمصلحة الوطن والمواطن ، وفي ضوء رؤية المملكة الطموحة – ( 2030 ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88