أخبار حصرية

“مكتب تعليم صامطة” يشارك في المعرض المصاحب لختام #ملتقى صامطةالتقني

تحت شعار”بمهنتي أخدم وطني”

على شرف سعادة وكيل محافظ صامطة الأستاذ مصطفى قحل و سعادة المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني بمنطقة جازان المهندس فوزي رضوان وبحضور مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق الصميلي.

صامطة/لعلاقات العامة والإعلام

أقامت الكلية التقنية بصامطة حفل ختام لفعاليات ملتقى صامطة التقني تحت شعار بمهنتي أخدم وطني بساحة شهداء الوطن.

و تدشين المعرض التقني المصاحب والذي شاركت فيه جميع القطاعات الحكومية حيث شارك مكتب تعليم صامطة بركن في المعرض احتوى على عدد من البرامج والمنجزات التي يقدمها المكتب لمنسوبيه من معلمين وطلاب وأولياء أمور وعرضت وحدة الاختبارات والقبول تسجيل الطلاب من خلاله عدد من المبادرات التي تهدف لتقديم خدمات مباشرة ومنها التسجيل المتنقل لأبناء الشهداء.

والمرابطين ومراكز الدعم والمساندة وتسجيل الطلاب في الأماكن العامة وحل مشكلة عدم التمكن من التسجيل في موقع المعرض مباشرة عبر جهاز الكمبيوتر كما شاركت وحدة النشاط الطلابي بعرض يتضمن شرحاً عن برنامج الوعي المالي”ريالي” والذي يستهدف طلاب الصف الأول الابتدائي والأول الثانوي ويهتم بتوعية الطلاب مالياً وفق برنامج محدد وكتيبات وحصالات توزع على الطلاب المستهدفين بالبرنامج ويشرف عليه رواد النشاط في المدارس.

وكذلك شاركت وحدة الإرشاد بمكتب تعليم صامطة بعرض عن برامج عديدة تنفذ في المدارس منها برنامج النقاء من السموم وهو برنامج إرشادي نفسي اجتماعي يهدف الى تبصير الطلاب وتوعيتهم بمخاطر المخدرات وأضرارها وأثرها على الفرد والمجتمع والوطن واحتوت مشاركة وحدة تقنية المعلومات بالمكتب من خلال عرض منجزات المكتب و الخدمات و البرامج التقنية التي تقدمها تقنية المعلومات للمجتمع من دعم فني و شروحات للأنظمة التقنية المختلفة كالنظام المركزي نور وفارس و نظام التعاملات الالكترونية”تقنيتي” و كذلك الدور الكبير الذي تقدمه تقنية المعلومات لمساندة إدارة الاختبارات.

و القبول في تسجيل الطلاب المستجدين و كذلك التعريف بالدور الكبير الذي يقدمه نظام الإدارة التربوية نور للميدان التربوي والنقلة النوعية في شبكات الاتصال داخل المكتب.

وفي ختام الحفل كرّم “قحل” مكتب تعليم صامطة لمشاركته الفاعلة في المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88