بلدية محافظة صبيا تنهي تركيب الإنارة لــ”8″ قرى تابعة لها

أنهت بلدية محافظة صبيا وفي إطار جهودها المبذولة والمتواصلة لمتابعة المشاريع الخدمية وتطوير وتحسين المرافق، إنارة “8” قرى تابعة لها، شملت قرى “مشلحة، أبو حية، أم السعد، الشباقا، الشاخر، حلة موسى، الحشيبرية، قرية الفقرة”.

صبيا /عائشة طاهر :

من جانبه بين رئيس البلدية الأستاذ/ سفر بن سعد آل زاحم الشهراني، أن البلدية أنهت استكمال أعمال الإنارة وتشغيلها في “8” قرى تابعة لخدمات البلدية شملت “مشلحة، أبو حية، أم السعد، الشباقا، الشاخر، حلة موسى، الحشيبرية، قرية الفقرة”. مشيرا إلى أن الجهود المبذولة من كوادر قسم الكهرباء خلال الفترة الماضية لإنجاز هذا المشروع اكتملت وستواصل عملها في استكمال القرى ذات الاحتياج وعلى مراحل لتسهيل إنجازها في أقرب وقت ممكن.

وقال “الشهراني” أن بلدية صبيا تقوم بواجبها الوطني من ناحية الخدمات للقرى والسكان في نطاق عملها الميداني واليومي من صيانة للأرصفة وأعمدة للإنارة ونظافة وسفلتة والرقابة الصحية والفنية وغيرها من الأعمال الخدمية.

وفي السياق وجه رئيس البلدية “آل زاحم” شكره وتقديره للعاملين بقسم الكهرباء على جهودهم المبذولة في إنجاز مهاهم اليومية بما يحقق جودة الخدمات ويسهل توفيرها للمحافظة، منوها إلى بذل مزيدا من الجهد والتقيد بمراحل تنفيذ خطة العمل.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا