نائب رئيس غرفة صناعة عمان: منتجات الصناعة الأردنية تضاهي مثيلاتها العالمية

أكد نائب رئيس غرفة صناعة عمان ورئيس لجنة حملة (صنع في الأردن)، المهندس موسى الساكت، أن منتجات الصناعة الأردنية تضاهي مثيلاتها الأجنبية، وتلبي حاجات المستهلكين، من حيث الجودة والنوعية وطريقة التعبئة والتغليف والسعر.

وأكد خلال افتتاحه مقر غرفة صناعة عمان أمس الاربعاء، في اللقاء الثاني الذي يجمع الصناعيين الراغبين بدخول أسواق كارفور مع المسؤولين فيه، أن هذه المزايا تستدعي أن تكون المنتجات الصناعية الاردنية متوفرة بمختلف الأسواق، بهدف تعزيز ثقة المستهلك.

وأشار إلى أن اللقاء يمثل محطة مهمة لبناء روابط وشبكة علاقات بين الصناعيين الأردنيين والأسواق التجارية الكبرى في المملكة، وعلى رأسها كارفور، وأن يتم تنظيمه مع الأسواق الرئيسة الاخرى بالمملكة، مشيدًا بالتعاون الذي أبدته أسواق كارفور.

وبيَّن الساكت أن (صنع في الأردن) هي حملة وطنية تحظى بدعم جميع مؤسسات القطاعين العام والخاص، وغرف الصناعة والتجارة، تهدف الى خلق القناعة لدى المواطن لتبني الصناعة الوطنية، وزيادة ثقة المؤسسات الوطنية بتميز وجودة وتطور الصناعة الأردنية.

وقال المدير الإقليمي لفرع كارفور الأردن فرانسوا ديجاريه: ”إن التشاركية مع حملة صنع في الأردن حققت نتائج إيجابية لكافة الأطراف ذات العلاقة“.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا