أخبار حصرية

شركة مطار البحرين تمنح شهادات تقدير لمدققي نظام الإدارة المتكامل

كرّم السيد محمد يوسف يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين 17 مدققًا لنظام الإدارة المتكامل مثمناً جهودهم في مساعدة قسم التدقيق الداخلي خلال عملية تجديد اعتماد الشركة وفق معايير الأيزو للجودة خلال عملية التدقيق الشاملة لنظام الإدارة المتكامل، التي أجريت 2018.

هتون / البحرين

وبهذه المناسبة عبر السيد البنفلاح عن خالص شكره للسادة مدققي نظام الإدارة المتكامل على عملهم الجاد وتفانيهم في تقديم كل سبل المساعدة لقسم التدقيق الداخلي خلال إجراءات إعادة اعتماد الشركة وفق معايير الأيزو التي أجريت مؤخرًا. مشددًا على ضرورة إجراء عمليات تدقيق دورية لضمان الالتزام التام بأعلى المعايير التي تسعى الشركة لتبنيها في جميع عملياتها التشغيلية، فضلًا عن تأكيد حرصها على مواصلة تطوير الأعمال. مؤكدًا على الدور الرئيسي التي تلعبه إجراءات التدقيق الداخلي والخارجي في مساعدة الشركة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية، بما في ذلك تعزيز رضا العملاء، والارتقاء بكفاءة العمليات وفاعلية الأداء الكلي، وضمان توفير بيئة عمل آمنة ومثمرة.

وأضاف قائلًا: «في ظل وجود نظام إدارة متكامل، ستتمحور غايات جميع عمليات الشركة حول هدف أوحد، وهو الارتقاء بالأداء الكلي. ونحن نؤمن أن الجهود المُتسّقة لها تأثير أكثر عمقًا وكفاءة، ومن هنا تنبع الأهمية البالغة لنظام الإدارة المتكامل كأداة حيوية فعّالة. وابتداءً من إدارة احتياجات الموظفين وصولًا إلى رصد المخاطر، يعمل نظام الإدارة المتكامل على الحد من أوجه القصور وتعظيم الاستفادة من الموارد إلى أقصى حد، مما يساعدنا في نهاية المطاف على تقديم أعلى مستوى من الخدمة فائقة الجودة.»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88